وکیل من

وکیل من

هر شخص یک مشاور - هر خانواده یک وکیل
وکیل من

وکیل من

هر شخص یک مشاور - هر خانواده یک وکیل

إدانة النظام الصهیونی البغیض والمزیف لاعتدائه وتدمیر وقتل مواطنین وجنرالات الجیش الإیرانی فی السفارة الإیرانیة فی سوریا

بسمة تعالا مع التحیات بموجب هذا، وفی أعقاب العمل الإجرامی الذی قام به النظام الصهیونی السیئ السمعة والمزیف (الذی یبدو أنه یلفظ أنفاسه الأخیرة)، ارتکب هجومًا عسکریًا على القنصلیة الإیرانیة فی سوریا، وهو ما یعتبر فی الواقع غزوًا لأراضی دولة إیران ذات السیادة. وأدى أیضاً إلى استشهاد عدد من القادة.وقد أعرب الفیلق الإسلامی عن تعازیه بحضور الإمام الزمان والقائد المحترم لنظام الحکم فی الجمهوریة الإسلامیة، معتبراً أن تصرف الصهاینة کان یعتبر شکلاً من أشکال القمع. الانتحار الذاتی، ومن الناحیة المنطقیة، فهو مخالف لکافة قواعد القانون الدولی والأنظمة والأعراف الدولیة المعمول بها، وسیکون الرد القوی بعد إعلان الحرب من قبل هذا النظام.

والأمة الإسلامیة فی إیران، فی یوم الحداد على استشهاد مولى الموحدین أمیر المؤمنین علی، لا تتخلى عن العمل الإجرامی لهذا النظام المنحط والمحتضر، الذی ما فتئ یتورط فی أعمال وأعمال قتل تتجاوز الحدود. حدود الحضارة الإنسانیة لبعض الوقت. ویعد هذا البند انتهاکا صارخا للأنظمة الدولیة، بما فی ذلک اتفاقیة فیینا للعلاقات الدبلوماسیة لعام 1961، وبالطبع بالنسبة للصهاینة الذین یجدون أنفسهم فی نهایة الطریق، فإن أی عمل خبیث خارج المبادئ الإنسانیة والأعراف الدولیة لیس له معنى ولا معنى له. المحتوى، وهناک حکم وشیک بأن البقاء لحظات أطول سیؤذی أی شخص، بغض النظر عما إذا کان ذلک ینقذه أو یتخلص منه عاجلاً.

نعزی جمیع مسلمی العالم باستشهاد القائدین الزاهدی والرحیمی، وندعو لهؤلاء المجاهدین الأعزاء برفعة الدرجات من لدن العلی القدیر. مع خالص التقدیر، سید مهدی جلالی، خبیر فی القانون الدولی 

مستشار قانونی للقضاء محامی من الدرجة الأولى

نظرات 0 + ارسال نظر
برای نمایش آواتار خود در این وبلاگ در سایت Gravatar.com ثبت نام کنید. (راهنما)
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد